مدرب أرسنال: أوباميانج لن يغادر الفريق

0 29

تحدث المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا” المدير الفني لفريق أرسنال، عن مصير المهاجم الجابوني “إميريك أوباميانج” مع “الجانرز”، وذلك عقب نهاية مباراة فريقه أمام تشيلسي، في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، والتي حسمها فريق أرسنال لصالحه بهدفين مقابل هدف لـ “البلوز”.

مدرب أرسنال: أوباميانج لن يغادر الفريق

وقال “أرتيتا” إن مهاجم أرسنال “إيميريك أوباميانج”، لن يغادر الفريق خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، هو لاعب مهم بالنسبة للفريق، وتركيزنا الآن سينصب على تجديد تعاقده مع النادي.

وأكد مدرب فريق أرسنال، أنه يعمل على بناء فريق جديد، وأن “أوباميانج” سيكون أحد أعمدة هذا الفريق، مما يعني أن النادي الإنجليزي متمسك ببقائه مع الفريق، وسنحاول الوصول إلى اتفاق معه خلال الآيام القادمة، من أجل إقناعه بالبقاء ضمن صفوف الأرسنال.

ونجح “أوباميانج” في قيادة فريق أرسنال للتتويج بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي للمرة الـ14 في تاريخه، بعدما تمكن من تسجيل هدفين في مرمى فريق تشيلسي في المباراة النهائية، والتي انتهت منذ قليل على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة الإنجليزية لندن.

أقرأ أيضاً أرسنال بطلاً لكأس الإتحاد الإنجليزي للمرة الـ14 في تاريخه

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x