أرتيتا يتغزل بمهاجم أرسنال بعد الفوز على تشيلسي

0 55

أعرب المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا” المدير الفني لفريق أرسنال، عن سعادته بمهاجم الفريق “إيميريك أوباميانج”، بعدما قاد فريق أرسنال للتتويج ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على فريق تشيلسي في المباراة النهائية.

أرتيتا يتغزل بمهاجم أرسنال بعد الفوز على تشيلسي

وتوج فريق أرسنال بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي للمرة الـ14 في تاريخه، بعد تفوقه على تشيلسي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

ونجح المهاجم الجابوني “إيميريك أوباميانج” في تسجيل هدفين في مرمى تشيلسي، ليمنح أرسنال لقب البطولة الإنجليزية، إضافة إلى ضمان فريق أرسنال مشاركته في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

وقال “ميكيل أرتيتا” الذي توج بلقبه الأول في مسيرته بعالم التدريب في كرة القدم، إن مهاجم فريقه “إيميريك أوباميانج” يُعد أحد أهم لاعبي الفريق في الفترة الحالية، لديه القدرة على صناعة الفارق في هجوم أرسنال، بالتأكيد هو أفضل مهاجم في العالم بالوقت الحالي.

أقرأ أيضاً أرسنال بطلاً لكأس الإتحاد الإنجليزي للمرة الـ14 في تاريخه

وتابع “أرتيتا” تصريحاته قائلاً: إن “أوباميانج” مهاجماً من الطراز الأول، لذالك يوجد العديد من الأندية الكبرى التي ترغب في التعاقد معه، لكن بالنسبة لي أرى أنه من المهم أن يستمر معنا في الموسم المقبل، وأن تكون بطولة الإتحاد الإنجليزي هي البدايا الحقيقية لفريق أرسنال، للعودة مجدداً إلى سابق عهده.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x