دورتموند يوافق على رحيل سانشو إلى اليونايتد

0 66

وافق نادي بوروسيا دورتموند الألماني، على رحيل مهاجم الفريق “جادون سانشو” إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

دورتموند يوافق على رحيل سانشو إلى اليونايتد

ووفقاً لصحيفة “بيلد” الألمانية الموثوقة، فإن إدارة نادي بوروسيا دورتموند قد وافقت على العرض الآخير من نادي مانشستر يونايتد، والذي يبلغ 111 مليون يورو، من أجل التعاقد مع الجناح الدولي الإنجليزي “جادون سانشو”.

كما أكدت الصحيفة الألمانية أن نادي مانشستر يونايتد، سوف يدفع القيمة المالية لـ “سانشو” على دُفعتين، حيث سيدفع اليونايتد 66 مليون يورو في البدايا، على أن يحصل دورتموند على القيمة المالية المتبقية منتصف الموسم القادم.

أقرأ أيضاً سانشيز يصدم مانشستر يونايتد

كما سيتضمن العقد الموقع بين الناديين، حصول نادي بوروسيا دورتموند، على 10 مليون يورو إضافية، وذلك وفقاً لنسبة مشاركة “سانشو” مع الشياطين الحُمر في المباريات، إضافة إلى حصد البطولات مع النادي الإنجليزي.

وبموجب هذا الإتفاق سينتقل “جادون سانشو” إلى مانشستر يونايتد بداية من الموسم المقبل، على أن تكون القيمة الفعلية للصفقة قد تتجاوز حاجز الـ120 مليون يورو.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x