صراع ثلاثي للتعاقد مع موهبة ريال مدريد

0 51

أصبح المهاجم الياباني الشاب “تاكيفوسا كوبو” لاعب نادي ريال مدريد، واحداً من الأسماء التي تسعى العديد من الأندية للإستفادة من خدماته بداية من الموسم المقبل.

صراع ثلاثي للتعاقد مع موهبة ريال مدريد

ويشهد سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، صراعاً شرساً للتعاقد مع موهبة نادي ريال مدريد “تاكيفوسا كوبو”، والتي يأتي على رأسها ثلاثة أندية من الدوري الإسباني.

ووفقاً لإذاعة “سير” الإسبانية فإن نادي أشبيلية الإسباني هو الأقرب للتعاقد مع “تاكيفوسا كوبو” على سبيل الإعارة لمدة موسمين، بعدما شهدت المفاوضات مع ريال مدريد تقدماً كبيراً، مما يجعل اللاعب قريباً من نادي أشبيلية.

أقرأ أيضاً أسباب جاريث بيل للبقاء مع ريال مدريد

كما تتنافس أندية أوساسونا وريال بيتيس على التعاقد مع موهبة ريال مدريد، في ظل رغبة كلا الناديين في تدعيم الخط الهجومي، قبل بداية الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

ويرغب نادي ريال مدريد في رحيل “تاكيفوسا كوبو” عن الفريق على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد أو موسمين، ليشارك بشكل أكبر في المباريات ثم يعود إلى النادي الملكي، في ظل صعوبة حجز مقعد له مع ريال مدريد في الوقت الحالي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x