أسباب جاريث بيل للبقاء مع ريال مدريد

0 27

طالبت جماهير نادي ريال مدريد، ضرورة التخلص من مهاجم الفريق “جاريث بيل”، بعدما أثار اللاعب استفزاز جماهير “البيرنابيو” خلال مباريات الفريق الآخيرة في الدوري الإسباني، إضافة إلى كثرة خلافاته مع مدرب الفريق “زين الدين زيدان”.

أسباب جاريث بيل للبقاء مع ريال مدريد

ووفقاً لصحيفة “الماركا” الإسبانية، فإن “جاريث بيل” يرفض الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف، بسبب رغبته في استعادة موقعه في تشكيلة الفريق الأساسية، وحصد المزيد من البطولات مع النادي الملكي.

وأشارت “الماركا” أن “جاريث بيل” واثق من قدرته على العودة إلى سابق عهده مع ريال مدريد، وتخطي جميع العقبات والإنتقادات التي لحقت به خلال الشهور الآخيرة.

أقرأ أيضاً تعرف على أبرز تصريحات باولو ديبالا

كما أكدت الصحيفة الإسبانية، أن “جاريث بيل” سيطلب من “زيدان” فرصة جديدة للمشاركة في المباريات من أجل إثبات ذاته مع ريال مدريد.

ويستعد نادي ريال مدريد لملاقاة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في مباراة إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر موعدها يوم 7 أغسطس الحالي، وتقام على ملعب “الإتحاد” معقل فريق مانشستر سيتي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x