تعرف على مهاجم مانشستر يونايتد الجديد

0 63

اقترب نادي مانشستر يونايتد من حسم صفقة التعاقد مع مهاجم نادي ولفرهامبتون الإنجليزي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.

تعرف على مهاجم مانشستر يونايتد الجديد

وأكدت صحيفة “الميرور” البريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد أصبح على بُعد خطوة واحدة من التعاقد مع المكسيكي “راؤول خيمينيز” مهاجم فريق ولفرهامبتون الإنجليزي.

ويعقد نادي مانشستر يونايتد آماله في التعاقد مع “خيمينيز” من أجل تدعيم هجوم الفريق قبل بداية الموسم المقبل، بعدما حجز الشياطين الحُمر مقعدهم في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

أقرأ أيضاً سانشيز يصدم مانشستر يونايتد

ونجح “راؤول خيمينيز” في تسجيل 26 هدفاً هذا الموسم، خلال 53 مباراة خاضها مع فريق ولفرهامبتون في جميع المسابقات، كما تمكن من صناعة عشرة أهداف لزملائه بالفريق.

ووفقاً لصحيفة “الميرور” فإن نادي مانشستر يونايتد سيتقدم بعرض بقيمة 50 مليون يورو، من أجل التعاقد مع “خيمينيز” خلال هذا الصيف.

كما أكدت الصحيفة أن الصفقة ستتضمّن حصول نادي ولفرهامبتون على 10 مليون يورو إضافية، وذلك وفقاً لنسبة مشاركات “خيمينيز” مع الفريق، إضافة إلى التتويج وحصد البطولات مع نادي مانشستر يونايتد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x