تعرف على أبرز تصريحات باولو ديبالا

0 21

تحدث المهاجم الأرجنتيني “باولو ديبالا” لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، عن رغبته في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى الفوز بلقب الدوري الإيطالي، وذلك خلال في تصريحاته لصحيفة “الجارديان” البريطانية.

تعرف على أبرز تصريحات باولو ديبالا

وعبر “باولو ديبالا” عن آماله في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس، وإنهاء سوء الحظ الذي يواجه الفريق الإيطالي في البطولة القارية، مشيراً إلى أن فريق يوفنتوس يستحق الفوز بدوري الأبطال هذا الموسم.

وقال “ديبالا” إنه يرغب في حصد المزيد من البطولات مع فريق يوفنتوس، وأن بطولة الدوري الإيطالي الذي توج به فريق السيدة العجوز هذا الموسم، لن تكون البطولة الآخيرة للفريق، مشيراً إلى أنه يأمل في حصد بطولة “الكالتشيو”مع فريق يوفنتوس للمرة العاشرة على التوالي.

وأكد “باولو ديبالا” أن فريق يوفنتوس يركز الآن على مباراة ليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، وتحقيق نتيجة إيجابية على ملعب “تورينو” معقل فريق السيدة العجوز، خاصة بعد الخسارة في مباراة الذهاب في فرنسا بهدف دون رد.

أقرأ أيضاً درايس ميرتنيز: من السهل الفوز على برشلونة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x