درايس ميرتنيز: من السهل الفوز على برشلونة

0 92

أثارت تصريحات المهاجم البلجيكي “درايس ميرتنيز” لاعب نادي نابولي الإيطالي، غضب جماهير فريق برشلونة، بعدما قال الآخير، أنه من السهل تحقيق الفوز على برشلونة والتأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

درايس ميرتنيز: من السهل الفوز على برشلونة

وأكد “درايس ميرتنيز” أن فريق نابولي قادراً على تخطي فريق برشلونة على ملعب “الكامب نو” معقل الفريق الكتلوني، والتقدم خطوة جديدة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال “ميرتنيز” إن لاعبي نابولي واثقون من الفوز على حساب فريق برشلونة، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق على الإستمرار في بطولة دوري أبطال أوروبا، ومواصلة التحدي الكبير الذي يخوضه الفريق، رفقة كبار الأندية الأوروبية.

أقرأ أيضاً خبر سار لجماهير برشلونة قبل موقعة نابولي

وأشار “درايس ميرتنيز” إلى أن فريق نابولي يعيش حالة من الهدوء والتركيز الشديد استعداداً لمواجهة برشلونة، لاعبي الفريق يأملون في تحقيق نتيجة جيدة، خاصة وأننا أهدرنا فرصة الفوز على برشلونة في مباراة الذهاب، بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتقام المباراة في بداية الإسبوع المقبل من الشهر الحالي، وبالتحديد في يوم الثامن من أغسطس، على ملعب “الكامب نو” معقل فريق برشلونة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x