موعد مباراة أرسنال وتشيلسي والقنوات الناقلة

0 23

يلتقي فريق أرسنال وتشيلسي مساء اليوم السبت، في نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية 2019/2020.

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي والقنوات الناقلة

وتقام المباراة على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة الإنجليزية لندن، والتي تنطلق في تمام الساعة [ 18:30 ]، والتي سيتم نقلها عبر قناة [ beIN SPORTS 2 HD ].

وسبق لفريق أرسنال وأن توج بلقب كأس رابطة الدوري الإنجليزي 13 مرة، بينما حقق فريق تشيلسي البطولة في ثمانية مناسبات سابقة.

وكانت آخر بطولة حققها فريق أرسنال في كأس رابطة الدوري الإنجليزي موسم 2016/2017، بينما كانت آخر بطولة لفريق تشيلسي موسم 2017/2018.

وتعُد مباراة اليوم هى الفرصة الآخيرة أمام فريق أرسنال، لضمان المشاركة في البطولات الأوروبية في الموسم القادم، بعدما فقد الفريق فرصة المشاركة في بطولتي الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا، بعد حصوله على المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

أقرأ أيضاً لاعبي ريال مدريد واثقون من عبور مانشستر سيتي

وفي حالة نجح أرسنال في التتويج بلقب كأس رابطة الدوري الإنجليزي، سيتأهل إلى الملحق المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم الجديد.

وتآهل أرسنال للمباراة النهائية على حساب فريق مانشستر سيتي، بعدما نجح في التفوق عليه بهدفين دون رد، وعلى الجانب الآخر تأهل فريق تشيلسي للمباراة النهائية، بعدما نجح في تحقيق الفوز على فريق مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x