تير شتيجن يقترب من مغادرة برشلونة

0 30

ذكرت صحيفة “الميرور” البريطانية، أن الحارس الألماني “تير شتيجن” يدرس إمكانية مغادرة فريق برشلونة، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، وعقب نهاية بطولة دوري أبطال أوروبا مباشرة.

تير شتيجن يقترب من مغادرة برشلونة

وأكدت “الميرور” أن نادي تشيلس الإنجليزي قد فتح باب مفاوضاته مع “تير شتيجن” بشكل رسمي، للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل، وأن الحارس الألماني يفكر جدياً في مغادرة برشلونة هذا الصيف، والموافقة على العرض الضخم المقدم من نادي تشيلسي.

ولم يتوصل “تير شتيجن” إلى اتفاق مع إدارة نادي برشلونة، حول تمديد تعاقده حتى الآن، والذي ينتهي بنهاية موسم 2022، وذلك بسبب الخلاف حول عدداً من المتعلقات المالية للحارس الألماني، ورغبة إدارة نادي برشلونة في تخفيض رتبه بنسبة كبيرة.

أقرأ أيضاً خبر سار لجماهير برشلونة قبل موقعة نابولي

ووفقاً للصحيفة الإنجليزية، فإن نادي تشيلسي سوف يتقدم بعرض بقيمة 80 مليون يورو، إضافة إلى انتقال الحارس الإسباني “كيبا” كجزء من الصفقة، من أجل الحصول على خدمات “تير شتيجن” في الموسم المقبل.

ويستعد فريق برشلونة لملاقاة فريق نابولي، في مباراة إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر موعدها يوم 8 أغسطس المقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x