ضربة قوية لجماهير بوروسيا دورتموند

0 48

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، عن تجدد إصابة قائد الفريق “ماركو رويس”، ليبتعد مرة أخرى عن تدريبات الفريق الجماعية، استعداداً للموسم الجديد.

ضربة قوية لجماهير بوروسيا دورتموند

ونشر نادي بوروسيا دورتموند بياناً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، والذي أكد من خلال عن تعرض مهاجم الفريق “ماركو رويس” لإصابة جديدة، ستبعده عن المشاركة في تدريبات الفريق لمدة قد تزيد عن الشهر ونصف.

وقال نادي بوروسيا دورتموند، إن “ماركو رويس” قد تعرض لإصابة في العضلة الضمة للفخد الأيمن، بسبب الإلتهابات الشديدة التي عانى منها اللاعب خلال الآيام القليلة الماضية.

أقرأ أيضاً خبر سار لجماهير برشلونة قبل موقعة نابولي

وكان “ماركو رويس” يعاني من نفس الإصابة، والتي تسببت في غيابه عن مباريات الفريق الآخيرة بالدوري الألماني، والتي وصلت خلالها مدة غيابه عن الفريق الألماني لفترة تزيد عن الأربعة أشهر.

وتُعد هذا الإصابة التي يتعرض لها المهاجم الدولي الألماني، هي الإصابة الرابعة له هذا الموسم، إذ يواجه “ماركو رويس” مشكلة كبيرة بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها في كل عام، مما أدى إلى إضعاف مسيرته القوية في عالم كرة القدم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x