جاريث بيل لن يغادر ريال مدريد

0 40

أكدت صحيفة “الماركا” الإسبنية، أن الجناح الويلزي “جاريث بيل” لن يغادر نادي ريال مدريد، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

جاريث بيل لن يغادر ريال مدريد

وتشهد العلاقة بين الويلزي “جاريث بيل” والمدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” المدير الفني لفريق ريال مدريد، توتراً كبيراً، بسبب خروجه من حسابات “زيدان” خلال الفترة الآخيرة، ليصبح اللاعب مهدد بالرحيل عن النادي الملكي عقب نهاية الموسم الحالي.

ووفقاً لصحيفة “الماركا” فإن “جاريث بيل” لن يغادر ريال مدريد خلال هذا الصيف، بسبب قيمة راتبه الذي يتقاضاه مع النادي الملكي، وهو ما سيعجز أي نادي على دفعه، خاصة في ظل سوء الأوضاع الإقتصادية التي تشهدها كرة القدم بالوقت الحالي.

أقرأ أيضاً 7 أسباب تجعل صفقة انضمام مبابي إلى ريال مدريد ممكنة

ولم يشارك “جاريث بيل” سوى في مباراة واحدة مع ريال مدريد منذ عودة الدوري الإسباني، ليشتعل الخلاف بينه وبين “زين الدين زيدان”، ليكشف الآخير عن رغبته برحيل “بيل” عن الفريق خلال هذا الصيف.

ولن يتمكن نادي ريال مدريد من الإستغناء عن “جاريث بيل” بسبب الشرط الجزائي الموجود بعقد اللاعب مع الفريق، والذي يتجاوز الـ100 مليون يورو، مما سيجبر إدارة النادي الملكي على الإبقاء على “جاريث بيل” داخل الفريق.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x