جيسي لينجارد يحدد وجهته المقبلة

0 36

يفاضل اللاعب الدولي الإنجليزي “جيسي لينجارد”، لاعب نادي مانشستر يونايتد، بين ثلاثة عروض أوروبية، للتعاقد مع أحدهما خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

جيسي لينجارد يحدد وجهته المقبلة

ووفقاَ لصحيفة “الميرور” البريطانية، فإن “جيسي لينجارد” قد أخبر إدارة نادي مانشستر يونايتد برغبته في الرحيل عن الفريق خلال هذا الصيف، سواء عن طريق البيع النهائى أو الإعارة.

ويرغب “جيسي لينجارد” في استعادة مستواه من جديد، لضمان مشاركته مع المنتخب الإنجليزي في كأس العالم قطر 2020، بعدما أصبح اللاعب أثيراً لدكة بدلاء مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم الحالي، حيث لم يشارك كأساسي مع الفريق سوى في مباراتين فقط في الدوري الإنجليزي، ومباراة واحدة في الدوري الأوروبي.

أقرأ أيضاً 7 أسباب تجعل صفقة انضمام مبابي إلى ريال مدريد ممكنة

وأشارت صحيفة “الميرور” إلى أن “جيسي لينجارد” يفاضل بين ثلاثة عروض من أندية روما الإيطالي، وبوروسيا مونشجلاد باخ الألماني، ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

كما أوضحت الصحيفة أن إدارة نادي مانشستر يونايتد لا ترغب في رحيل “لينجارد” عن الفريق بشكل نهائي، وأن وجهته المقبلة ستكون إلى فريق نيوكاسل يونايتد على سبيل الإعارة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x