تعرف على مهاجم فريق مانشستر سيتي الجديد

0 38

كشفت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، عن إنهاء نادي مانشستر سيتي لأولى صفقاته خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، استعداداً لبداية الموسم الجديد.

تعرف على مهاجم فريق مانشستر سيتي الجديد

وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن نادي مانشستر سيتي قد أنهى الإتفاق مع “فيران توريس” لاعب نادي فالنسيا الإسباني، للإنتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن المهاجم الإسباني “فيران توريس” قد خضع للكشف الطبي في مدينة برشلونة صباح يوم آمس الأربعاء، تمهيداً لرحيله إلى فريق مانشستر سيتي بداية من الموسم المقبل 2020/2021.

أقرأ أيضاً بايرن ميونخ سيوافق على رحيل ألكانتارا .. ولكن بشرط

ويأتي خضوع “توريس” للكشف الطبي في مدينة برشلونة، بسبب تداعيات فايروس كورونا وصعوبة إجرائه للفحص الطبي في إنجلترا، بسبب اشتراط الحكومة البريطانية لعزل جميع القادمين إلى البلاد لمدة إسبوعين فور وصولهم إلى إنجلترا، خوفاً من تفشي فايروس كورونا من جديد.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الديلي ميل”، فإن نادي مانشستر سيتي تعاقد مع “فيران توريس” مقابل 25 مليون يورو، إضافة إلى حصول نادي فالنسيا على 12 مليون يورو إضافية كمتغيرات.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x