إبراهيموفيتش يواصل تحطيم الأرقام القياسية

0 36

قاد المهاجم السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش” فريق إيسي ميلان، لتحقيق الفوز على سامبدوريا بأربعة أهداف مقابل هدف، في ختام مباريات الإسبوع الـ37 من الدوري الإيطالي.

إبراهيموفيتش يواصل تحطيم الأرقام القياسية

ونجح “إبراهيموفيتش” في تسجيل هدفين في مرمى فريق سامبدوريا، كما قام بصناعة هدف أخر لزملائه بالفريق، ليرفع رصيده إلى الهدف التاسع هذا الموسم في الدوري الإيطالي، منذ عودته إلى فريق إيسي ميلان في شهر يناير الماضي.

ووصل “إبراهيموفيتش” إلى هدفه رقم 51 مع نادي إيسي ميلان، بعد تسجيله هدفين في شباك فريق سامبدوريا، ليصبح المهاجم السويدي هو أول لاعب يسجل 50 هدف أو أكثر بقميص قطبي مدينة ميلان الإيطالية.

أقرأ أيضاً كونتي يسخر من إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي

وسجل “إبرهيموفيتش” 57 هدفاً مع نادي إنتر ميلان الذي لعب ضمن صفوفه في بداية عام 2006، كما وصل إلى هدفه رقم 51 مع نادي إيسي ميلان، إضافة إلى تسجيله 23 هدفاً بقميص فريق يوفنتوس.

ورفع نادي إيسي ميلان رصيده إلى النقطة رقم 63، ليحافظ بها على المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ويعزز من حظوظه في المشاركة ببطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x