وكيل أعماله: كوتينيو يرغب في العودة إلى الدوري الإنجليزي

0 41

 

من الممكن أن يعود البرازيلي الدولي فيليبي كوتينيو لاعب نادي برشلونة الإسباني إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما ألمح وكيل أعماله كيا جورباتشيان أن عودة نجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق إلى إنجلترا «واردة جدا».

وكيل أعماله: كوتينيو يرغب في العودة إلى الدوري الإنجليزي

ويلعب كوتينيو الذي انتقل إلى صفوف برشلونة في العام 2018، على سبيل الإعارة في نادي بايرن ميونيخ الألماني. ومع ذلك يكتنف مستقبل كوتينيو في الدوري الألماني الممتاز «البوندزليجا» الغموض، فيما يتطلع مسؤولو العملاق الكتالوني إلى بيعه في الصيف الحالي والاستفادة من قيمة صفقته في تمويل شراء عدد من النجوم الجدد.

وصرح جورباتشيان وكيل أعمال البرازيلي الدولي بأن الأخير يبدي اهتماما بالعودة إلى «البريميرليج»، وسط اهتمام من أندية آرسنال وتوتنهام وليستر سيتي بالحصول على خدماته.

وقال جورباتشيان في تصريحات أدلى بها لموقع توك سبورت: «ليس سرا أنه (كوتينيو) يرغب في العودة إلى البريميرليج».

وأوضح جورباتشيان: «الأمر وارد جدا، وهناك اهتمام حقيقي من اللاعب».

ومع ذلك فإنه ونظرا لتقديم موعد فتح سوق الانتقالات الصيفية، وبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج»، قال جورباتشيان إن الأمر ربما يستغرق بعض الوقت لتوقيع البرازيلي عقد مع نادي إنجليزي.

أقرأ أيضا:كوتينيو يعود إلى الدوري الإنجليزي
وأضاف وكيل أعمال كوتينيو: «نظرا لأن تشامبيونزليج ستقام مبارياتها حتى الثالث والعشرين من أغسطس، فسيكون من الصعب على لاعبين أمثال كوتينيو أن ينتقلوا إلى أي ناد قبل هذا التاريخ».

وواصل: «إنه (كوتينيو) يعشق البريميرليج، وهو يعشق أيضا اللعب في هذا الدوري، وهو أحد أولوياته، لكنه ليس ضد البقاء في برشلونة على الإطلاق».

ومن الممكن أن يُعار فيليبي كوتينيو من برشلونة من جديد، وربما يتضمن عقده الجديد بند خيار الشراء، حيث يعي مسؤولو البارسا أن خزئان الأندية تعاني في الصيف الحالي بسبب جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x