لينجارد: كريستيانو رونالدو «مايكل جوردان » كرة القدم

0 87

 

شبه جيسي لينجارد نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي بأنه «مايكل جوردان» كرة القدم.

لينجارد: كريستيانو رونالدو «مايكل جوردان » كرة القدم

عاصر جيسي لينجارد البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو نجم هجوم يوفنتوس حينما كان يلعب الأخير في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ويقوده إلى التتويج بالبطولات قبل أن ينتقل إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وقال لينجارد نجم وسط «الشياطين الحمر» إن كريستيانو رونالدو الحاصل على جائزة الكرة الذهبية البالون دور 5 مرات، لا يختلف عن مايكل جوردان، أسطورة كرة السلة الأمريكية.

أقرأ أيضا:صلاح على بعد هدف من تحطيم رقم كريستيانو رونالدو
وحصد جوردان أيقونة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين لقب بطولة «إن بي إيه» في 6 مناسبات رفقة نادي شيكاجو بولز في تسعينيات القرن الماضي، كما تُوج بجائزة أفضل لاعب في دوري كرة السلة الأمريكية 5 مرات.

وبالمقارنة حصد كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف «السيدة العجوز» قادما من نادي ريال مدريد في صيف العام 2018 في صفقة قياسية بلغ قوامها أكثر من 100 مليون يورو، سبعة ألقاب دوري في ثلاث دول مختلفة، كان آخرها بطولة الدوري الإيطالي للموسم الثاني على التوالي.

ويرى لينجارد والذي كان من ناشئي أكاديمية مانشستر يونايتد حينما كان يدافع رونالدو الملقب بـ «الدون» يصول ويجول في أولد ترافورد، أن البرتغالي الدولي هو نسخة جوردان في كرة القدم.

وقال لينجارد في تصريحات أدلى بها لشبكة «سكاي سبورتس» البريطانية حينما سئل أن يذكر اسم لاعب كرة يمكن تشبيهه بـ جوردان: «يجب علي القول إنه كريستيانو رونالدو».

وأوضح لينجارد: «لقد حقق كل شيء في مشواره الكروي، لقد لعب في أندية عديدة، وحصد ألقابا كثيرة، وأعتقد أنه أيقونة حقيقية لكرة القدم، هو مايكل جوردان كرة القدم».

ولم يلعب جيسي لينجارد قط أي مباراة رسمية رفقة كريستيانو رونالدو، لكنهما لعبا كمتنافسين حينما فاز مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين مقابل هدف على يوفنتوس في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» في الموسم الماضي.

لكن الإنجليزي الدولي يصر على أن رونالدو نجم العملاق المدريدي السابق لم يتسبب له في مشكلات في السنوات التي تلت رحيله عن أولد ترافورد.

وأتم: «لقد لعبت ضده مرات قلائل، فهل تسبب لي في مشكلات؟ كلا».

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x