نابولي يرفض عرض مانشستر سيتي لضم كوليبالي

0 31

 

تحاول إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي تدعيم دفاع الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل أن ينافس الفريق على كافة الألقاب خلال الموسم المقبل.

نابولي يرفض عرض مانشستر سيتي لضم كوليبالي

دفاع مانشستر سيتي يعاني من الموسم الماضي خاصة بعد رحيل المدافع المخضرم البلجيكي كومباني عن صفوف النادي، ولم يتم تعويضه حتى الآن من قبل الإدارة.

وتعرض العديد من مدافعي مانشستر سيتي للإصابة هذا الموسم وعلى رأسهم إيمريك لابورت بالإضافة إلى جون ستونز، الأمر الذي دفع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الدفع بلاعب الوسط البرازيلي فيرناندينيو في الخط الخلفي.

هذا وقد كشفت شبكة سكاي سبورت الإيطالية، أن نادي نابولي رفض العرض المقدم من مانشستر سيتي، لضم مدافعه السنغالي كاليدو كوليبالي، هذا الصيف.

أقرأ أيضا:مانشستر سيتي يقترب من حسم صفقة كوليبالي
وأشارت الشبكة الإيطالية، أن عرض السيتي المقدر بـ65 مليون يورو، لم يلق قبول إدارة البارتينوبي، الذي يطمع في بيع اللاعب بأعلى سعر من أجل جلب صفقات مميزة للنادي.

وأضافت أن نابولي، سيكون على استعداد للسماح برحيل كوليبالي، خلال الصيف الجاري، مقابل 75 أو 80 مليون يورو، موضحة أنه إذا لم يستطع أي نادٍ دفع هذا المبلغ، فإن نابولي سيبقي على اللاعب بين صفوفه، في الموسم المقبل.

كما أكدت الشبكة على أن كوليبالي، ليس في عجلة من أمره هو الآخر للرحيل عن نادي الجنوب، حيث صرح في وقت سابق بأنه سيكون سعيدًا في نابولي دائمًا، مهما حدث، إذ يرتبط اللاعب بعقد يمتد مع البارتينوبي لـ3 مواسم أخرى.

ولم يشارك نابولي في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، لكنه سيكون قادرا على اللعب في الدوري الأوروبي حال البقاء مع نابولي بعدما ساهم في تتويج الفريق الجنوبي بكوبا إيطاليا على حساب نظيره يوفنتوس في المباراة التي جمعتهما بعد وباء فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x