هل ينتقل لويس سواريز إلى الدوري الأمريكي؟

0 102

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن المهاجم الأوروجوياني “لويس سواريز” لاعب نادي برشلونة، قد تلقى عرضاً ضخماً للإنتقال إلى الدوري الأمريكي خلال هذا الصيف.

هل ينتقل لويس سواريز إلى الدوري الأمريكي؟

وقالت “الموندو ديبورتيفو” إن مهاجم برشلونة “لويس سواريز” قد يرحل عن الفريق خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بعدما تلقى اللاعب عرضاً بقيمة مالية كبيرة، من نادي إنتر ميامي الأمريكي.

ويمتد عقد “لويس سواريز” إلى نهاية شهر يونيو عام 2021، مع خيار التجديد لموسم آخر، وذلك وفقاً لنسبة مشاركاته مع الفريق بشكل أساسي في المباريات، لكن النادي لم يتوصل إلى اتفاق بشأن مسألة تجديده تعاقده، هو وزميله بالفريق “ليونيل ميسي” حتى الآن.

أقرأ أيضاً كونتي يسخر من إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن “لويس سواريز” يرغب في الإنتقال إلى الدوري الأمريكي في المستقبل، بعد عامين من هذا التوقيت، بسبب رغبته في التتويج بالمزيد من البطولات مع فريق برشلونة، خاصة بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية فإن إدارة نادي برشلونة على استعداد للتخلي عن “سواريز” هذا الصيف، بسبب رغبتها في توفير آموال صفقة التعاقد مع “لاوتارو مارتينيز” مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x