كونتي يسخر من إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي

0 54

ارتبط المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسى” بالرحيل عن فريق برشلونة خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بسبب رفض البرغوث الأرجنتيني تجديد تعاقده مع الفريق حتى الآن.

كونتي يسخر من إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي

ونفى مسئولي نادي إنتر ميلان، دخول النادي الإيطالي في مفاوضات مع “ليونيل ميسي” للإنتقال إلى الفريق بداية من الموسم المقبل.

وسخر “أنطونيو كونتي” المدير الفني لنادي إنتر ميلان، من كثرة الشائعات التي ربطت انتقال “ليونيل ميسي” إلى إنتر ميلان، مشيراً إلى أن “ميسي” ليس ضمن خطة الفريق خلال الفترة السنوات القادمة.

وقال “كونتي” أعتقد أن نقل كاتدرائية مدينة ميلانو الإيطالية، سيكون أسهل من التعاقد مع “ليونيل ميسي”، سنواجه صعوبات كبيرة إذا تحركنا في هذا الأمر، الجميع يعلم أن “ميسي” لن يغادر برشلونة.

أقرأ أيضاً برشلونة يراقب لاعب مانشستر يونايتد

ولم يتوصل “ميسي” وإدارة نادي برشلونة إلى اتفاق حتى الآن، بشأن تجديد تعاقده مع “البارسا”، والذي ينتهي في شهر يونيو القادم عام 2021.

الجدير بالذكر أن نادي إنتر ميلان قد ضمن تأهله إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، بعدما حقق الفوز على فريق نابولي مساء أمس الثلاثاء، بهدفين دون رد، ضمن مباريات الإسبوع الـ37 من الدوري الإيطالي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x