موعد مباراة يوفنتوس وكالياري والقنوات الناقلة

0 51

يحل فريق يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً مساء اليوم الأربعاء، عندما يواجه فريق كالياري، في ختام مباريات الإسبوع الـ37 من بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

موعد مباراة يوفنتوس وكالياري والقنوات الناقلة

وتقام المباراة على ملعب “سانت إيليا” معقل فريق كالياري، والتي تنطلق في تمام الساعة [ 21:45 ]، وسيتم نقلها عبر قناة [ beIN SPORTS 4 HD ].

ويأمل البرتغالي “كريستيانو رونالدو” مهاجم فريق يوفنتوس، في زيارة شباك كالياري في مباراة اليوم، من أجل استعادة صدارة قائمة هدافي الدوري الإيطالي من جديد.

ويتصدر المهاجم الإيطالي “تشيرو إيموبييلي” قائمة هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 33 هدفاً، بينما يأتي “رونالدو” في المركز الثاني برصيد 31 هدفاً.

أقرأ أيضاً  إنتر ميلان يحكم قبضته على نابولي

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة، بينما يأتي فريق كالياري في المركز الـ14 برصيد 42 نقطة.

وتوج فريق يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم للمرة التاسعة على التوالي، وللمرة الـ36 في تاريخ عملاق كرة القدم الإيطالية.

الجدير بالذكر أن فريقي يوفنتوس وإنتر ميلان، سيتواجدان في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما حجز كلا الفريقيم مقعدهما بالبطولة القارية في نسختها الجديدة بشكل رسمي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x