كيفن دي بروين: أستاذ صناعة الأهداف داخل الملعب وخارجه

0 46

شهدت تصريحات “ميشيل لاكروا” زوجة لاعب الوسط البلجيكي “كيفن دي بروين” لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تفاعلاً كبيراً من قبل متابعي السوشيال ميديا، والتي نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية”.

كيفن دي بروين: أستاذ صناعة الأهداف داخل الملعب وخارجه

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن اختيار “كيفن دي بروين” كأفضل لاعب في “البريميرليج” هذا العام، والذي شهد تقديم “دي بروين” موسماً استثنائياً مع فريق مانشستر سيتي.

وقالت “ميشيل لاكروا”  لصحيفة “الديلي ميل”: إنها لا تستغرب كم الأهداف التي يساهم زوجها “كيفن دي بروين” في تسجيلها أو صناعتها لزملائه بالفريق، لأنه أحياناً على طاولة العشاء عادة ما يفعل مثل هذه الأشياء، ولكن خارج الملعب.

أقرأ أيضاً دافيد سيلفا يقترب من الدوري الإيطالي

وتابعت زوجة “دي بروين” تصريحاتها قائلة: من الممكن أن أطلب منه تقديم طبق السلطة لي، وقبل أن أخبره بذالك يقوم بإحضار طبق السلطة ووضعه أمامي، إنه مختلف كثيراً، ويرى ما لا يراه الأزواج الأخرين.

وتمكن “كيفن دي بروين” من تسجيل 13 هدفاً هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق مانشستر سيتي، كما قام بصناعة 20 هدفاَ لزملائه بالفريق، ليفوز بجائزة أفضل لاعب في “البريميرليج” هذا الموسم 2019/2020.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x