صفقة جديدة بين برشلونة ويوفنتوس

0 54

أشارت صحيفة “الماركا” الإسبانية، إلى أن هناك احتمالية كبيرة، لإتمام صفقة جديدة بين فريقي برشلونة ويوفنتوس، قبل إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

صفقة جديدة بين برشلونة ويوفنتوس

ووفقاً لما أكدته صحيفة “الماركا” فإن نادي برشلونة الإسباني، قد بدأ مفاوضاته مع نادي يوفنتوس الإيطالي، من أجل التعاقد مع الظهير الأيمن للفريق “ماتيا دي تشيليو”.

ويسعى مسئولي نادي برشلونة للتعاقد مع ظهير أيمن خلال هذا الصيف، لسد ثغرات الجبهة اليمنى للفريق الكتلوني، والتي عانى منها برشلونة هذا الموسم، مما كلف “البارسا” خسارة لقب الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد.

أقرأ أيضاً كوتينيو يعود إلى الدوري الإنجليزي

ولن يواجه مسئولي التعاقدات بنادي برشلونة صعوبات كبيرة في التعاقد مع “دي تشيليو”، خاصة وأن إدارة فريق يوفنتوس قد حددت 10 مليون يورو فقط، للموافقة على رحيل المدافع الإيطالي إلى صفوف برشلونة بداية من الموسم المقبل.

وعلى الجانب الآخر، ترغب إدارة نادي السيدة العجوز في عقد صفقة تبادلية جديدة مع برشلونة، والتي تتضمن موافقة فريق يوفنتوس على رحيل “دي تشيليو” إلى برشلونة، مقابل انتقال البرتغالي “نيلسون سيميدو” إلى الفريق الإيطالي، إضافة إلى حصول نادي برشلونة على 10 مليون يورو إضافية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x