دافيد سيلفا يقترب من الدوري الإيطالي

0 105

خاض لاعب الوسط الإسباني “دافيد سيلفا” آخر مباراة له بقميص فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء يوم الآحد الماضي أمام فريق نوريتش سيتي، ليعلن رحيله عن الفريق السماوي عقب نهاية الموسم الحالي.

دافيد سيلفا يقترب من الدوري الإيطالي

وأكدت صحيفة “الميرور” البريطانية، أن “دافيد سيلفا” يفاضل بين ثلاثة أندية للإنتقال إلى أحدها بداية من الموسم المقبل، بعد نهاية مسيرته مع نادي مانشستر سيتي، والتي استمرت لأكثر من عشرة سنوات.

ودخل نادي لاتسيو الإيطالي سباق التعاقد مع “دافيد سيلفا”، لتدعيم خط وسط الفريق الإيطالي، قبل بداية الموسم الجديد 2020/2021.

أقرأ أيضاً كوتينيو يعود إلى الدوري الإنجليزي

ويمتلك “دافيد سيلفا” عرضين من أندية الدوري السعودي وهما فريقي النصر و الأهلي، إضافة إلى العرض المقدم من فريق لاتسيو الإيطالي، لكن اللاعب الإسباني لم يحدد وجهته المقبلة حتى الآن.

ووفقاً لما أكدته صحيفة “الميرور” البريطانية، فإن “دافيد سيلفا” يفضل الإنتقال إلى الدوري الإيطالي، وأن المفاوضات بين الطرفين تشهد تقدماً واسعاً بعد الإتفاق على نسبة كبيرة من بنود التعاقد، وأنه سيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال منتصف الإسبوع القادم.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x