كوتينيو يعود إلى الدوري الإنجليزي

0 21

قرر الجناح الدولي البرازيلي “فيليبي كوتينيو”، العودة مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي، بعدما غادره في صيف عام 2018، أثناء تواجده ضمن صفوف فريق ليفربول.

كوتينيو يعود إلى الدوري الإنجليزي

وأكد “كيا جوربتشيان” وكيل اللاعب”ُفيليبي كوتينو”، أن الجناح البرازيلي قد حدد وجهته المقبلة، وهي الإنتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكشف وكيل “فيليبي كوتينو” عن وجود ثلاثة أندية إنجليزية، تضع البرازيلي على رأس أهتماماتها هذا الصيف، وهى أندية أرسنال وليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير.

أقرأ أيضاً جماهير “الكامب نو” تسخر من رئيس برشلونة

ولم يتمكن “كوتينيو” من إثبات جدارته بارتداء قميص برشلونة، مما دفع النادي الكتلوني إلى التفكير في التخلص منه هذا الصيف، والإستفادة من القيمة المالية للصفقة، في التعاقد مع عدد من اللاعبين، لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وأكد وكيل “فيليبي كوتينو” أنه لن يتواجد ضمن صفوف برشلونة في الموسم المقبل بأي حال من الآحوال، كما أنه يرغب في مغادرة الفريق الإسباني نهائياً خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وفي حالة تعذر ذلك سيقرر الرحيل عن الفريق عن طريق الإعارة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x