جماهير “الكامب نو” تسخر من رئيس برشلونة

0 31

تعرض “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس نادي برشلونة الإسباني، للسخرية من قبل جماهير “الكامب نو”، بسبب تصريحاته الآخيرة حول المدرب الإسباني “كيكي سيتين” المدير الفني للفريق الكتلوني.

جماهير “الكامب نو” تسخر من رئيس برشلونة

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تصريحات “بارتوميو” رئيس نادي برشلونة، والتي عبر خلالها عن ثقته الشديدة بالمدرب الحالي للفريق “كيكي سيتين”.

وقال “بارتوميو” في تصريحاته للصحيفة الإسبانية، إنه واثق من قدرة “كيكي سيتين” على التتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وإعادة اللقب إلى خزينة النادي الكتلوني، والذي يغيب عن الفريق منذ عام 2014/2015.

أقرأ أيضاً رئيس برشلونة يحسم مصير ميسي وسواريز

وسخرت جماهير فريق برشلونة من تصريحات “بارتوميو” بسبب فشل “كيكي سيتين” في التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما كان الفريق يتصدر جدول ترتيب “الليجا” بفارق نقطتين عن ريال مدريد، الذي توج باللقب هذا الموسم للمرة الـ34 في تاريخه.

الجدير بالذكر أن برشلونة سوف يتستضيف فريق نابولي على ملعب “آلكامب نو” في إياب مباراة دور الستة  عشر من دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر موعدها يوم 8 أغسطس المقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x