ثلاثة مدافعين على رادار مانشستر سيتي

0 41

يفاضل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بين ثلاثة مدافعين للتعاقد مع أحدهما، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ثلاثة مدافعين على رادار مانشستر سيتي

ووضع المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” ثلاثة مدافعين أمام إدارة نادي مانشستر سيتي، للتعاقد مع أحدهما بداية من الموسم المقبل.

ويأتي المدافع السنغالي “كاليدو كوليبالي” لاعب فريق نابولي الإيطالي، في مقدمة اهتمامات نادي مانشستر سيتي، لتدعيم خط دفاع الفريق، لكن المفاوضات لا زالت معقدة بين الفريقين، بسبب مطالب إدارة نابولي الخيالية، والمقدرة بقيمة 100 مليون يورو.

واتجهت إدارة التعاقدات بنادي مانشستر سيتي، إلى مراقبة المدافع البرازيلي “دييجو كارلوس” لاعب نادي أشبيلية الإسباني، لبحث إمكانية التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

أقرأ أيضاً يورجن كلوب أفضل مدرب في البريميرليج

كما حددت إدارة نادي مانشستر سيتي، هدفاً ثالثاً لتدعيم خط الدفاع هذا الصيف، وهذا المرة سيكون مدافع فريق بورنموث الإنجليزي “ناثان أكي”، الذي سيكون الخيار الثالث لكتبية المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” في حالة تعذر التعاقد مع “كاليدو كوليبالي” أو “دييجو كارلوس”.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يستعد لملاقاة فريق ريال مدريد، في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر موعدها 7 أغسطس المقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x