لاعب عربي جديد يقترب من ليفربول

0 58

يسعى مسئولي نادي ليفربول الإنجليزي لإبرام صفقة واحدة خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، والتي ستكون في الخط الخلفي لصفوف الفريق.

لاعب عربي جديد يقترب من ليفربول

وطلب المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لفريق ليفربول، ضرورة تدعيم الخط الدفاعي للفريق قبل بداية الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “الميرور” البريطانية، أن لاعب نادي ريال بيتيس الإسباني “عيسى ميندي” هو المرشح الأقرب للإنضمام إلى ليفربول خلال هذا الصيف.

وشهد الموسم الحالي تألق المدافع الجزائري “عيسى ميندي” بشكل كبير مع فريق يرال بيتيس في الدوري الإسباني، ليصبح هدفاً رئيسياً لعدد من كبار أندية القارة العجوز خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والذي يأتي على رأسهم فريقي ليفربول الإنجليزي وأتليتكو مدريد الإسباني.

أقرأ أيضاَ برايتون يتعاقد مع لاعب ليفربول

ويرتبط “ميندي” بعقد مع فريق ريال بيتيس حتى نهاية عام 2021، ويأمل مسئولي نادي ريال بيتيس في التوصل إلى اتفاق مع المدافع الجزائري، من أجل تجديد تعاقده مع الفريق لمدة موسمين إضافيين، لكن اللاعب يفضل مغادرة ريال بيتيس هذا الصيف.

الجدير بالذكر أن نادي ليفربول قد أعلن رحيل مدافعه الكرواتي “ديان لوفرين” عقب نهاية الموسم الحالي، بعدما تعاقد الآخير مع نادي زينيت الروسي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x