برشلونة يضحي بلاعبين مخضرمين من أجل جندوزي

0 54

 

يخطط برشلونة، لبناء فريق جديد قوي من حول قائده ليونيل ميسي، في الموسم الجديد، يكون قادرا على حصد الألقاب، وإعادة الفريق الكتالوني من جديد إلى منصات التتويج على الصعيدين المحلي والقاري.

برشلونة يضحي بلاعبين مخضرمين من أجل جندوزي

وقدم برشلونة واحدا من أسوأ مواسمه في العام الجاري، وخسر لقب الدوري الإسباني الدرجة الأولى، لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، كما يحيط الغموض الشديد بقدرة الفريق على مواصلة المشوار في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنظر برشلونة مواجهة قوية في الشهر المقبل، مع فريق نابولي الإيطالي، ضمن إياب دور الستة عشر من دوري الأبطال، وكان الفريقان قد تعادلا ذهابا في إيطاليا بنتيجة 1-1، وحتى حال عبور الفريق الموقعة (فقراء الجنوب) سيكون على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل في دور الثمانية مع بايرن ميونيخ الألماني بنسبة كبيرة.

وخلال الأسابيع الأخيرة ربطت تقارير بين برشلونة وبين لاعب الوسط الفرنسي ماتيو جندوزي، نجم فريق آرسنال الإنجليزي، والذي تمر العلاقة بينه وبين المدير الفني للمدفعجية، المدرب الشاب ميكيل أرتيتا، بحالة من عدم الاستقرار في الشهور الأخيرة.

أقرأ أيضا:خطة سيتين لتجهيز برشلونة للفوز على نابولي 

ولم يشارك جندوزي في المباريات الأخيرة لفريق آرسنال، ويتدرب منفرداً بقرار من أرتيتا، وبات مستقبله في قلعة ملعب الإمارات، محل شك كبير.

الكشف عن خطة برشلونة للفوز بخدمات ماتيو جندوزي من آرسنال
ووفقا لموقع (فوت ميركاتو) الفرنسي، فإن برشلونة بعد أن نجح في حسم صفقة ميراليم بيانيتش من يوفنتوس الإيطالي، عن طريقة المبادلة مع لاعب وسطه البرازيلي أرثر ميلو، يسعى للحصول على على توقيع ماتيو جندوزي من آرسنال بنفس الطريقة.

وتعاني الأندية الأوروبية في فترة ما بعد فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) من خسائر إقتصادية كبيرة، ولذا سيكون خيار المبادلة الغالب على سوق الانتقالات الصيفية

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x