يورجن كلوب: 3 أندية ستنافسنا على لقب البريميرليج في الموسم المقبل

0 57

شدد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على أن صفحة الموسم الجاري قد انتهت بتتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) ويجب عليه من الآن الاستعداد للموسم المقبل، الذي رأى أنه سيكون في قمة الصعوبة، وسيشهد منافسة مشتعلة بين نحو 4 أندية على اللقب.

يورجن كلوب: 3 أندية ستنافسنا على لقب البريميرليج في الموسم المقبل

وأنهى ليفربول مساء الأحد، الموسم الجاري بشكل رسمي بعد خوض أخر مباراة به أمام نظيره نيوكاسل ضمن الجولة الثامنة والثلاثين الأخيرة من عمر الدوري الإنجليزي، والتي نجح أبناء يورجن كلوب في الفوز بها بثلاثة أهداف لهدف واحد.

وقدم ليفربول في ظل كوكبة نجومه محمد صلاح وساديو ماني وفيرجيل فان دايك وأليسون بيكر وجوردان هيندرسون وفيرمينو، وغيرهم من نجوم الفريق، موسما استثنائيا، توجوه بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتظار دام 30 عاما من جماهير الريدز في انتظار هذا الإنجاز.

وأنهى ليفربول الموسم متربعا على الصدارة بفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف، بعدما كان قد حسم لقب اللقب قبل 7 مراحل من نهاية البطولة، بعدما فاز حينها على كريستال بالاس برباعية وسقط مانشستر سيتي أمام تشيلسي بنتيجة 1-2.

أقرأ أيضا:يورجن كلوب أفضل مدرب في البريميرليج

وقال يورجن كلوب، في تصريحان نقلتها الكثير من وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم الاثنين أن الموسم المقبل سيشهد تنافسا على لقب الدوري الإنجليزي مع ثلاثة أندية تحديداً وهى مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي.

وتابع كلوب: مهما قيل عما حققناه هذا الموسم، سنعاني في الموسم المقبل، لأن المنافسة ستكون قوية جدا في ظل وجود تشيلسي ومانشستر يونايتد، لينضما للصراع معنا رفقة السيتي على اللقب.

وأوضح يورجن كلوب: كلنا شاهدنا العودة القوية في الدور الثاني لفريق مانشستر يونايتد، وكيف عادوا بقوة بعد ضم لاعب أو إثنين غيروا الأداء تماما (في إشارة إلى البرتغالي برونو فيرنانديز) وبعدما كان الجميع يتوقع عدم تأهلهم لأي بطولة في الموسم المقبل، حجزوا بجدارة مقعدهم في دوري أبطال أوروبا.

وتابع: لذا المنافسة على اللقب لن تنحصر بيننا وبين السيتي مثلما كان الحال في السنوات القليلة الماضية

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x