تعرف على رسالة وداع محمد صلاح لـ لوفرين

0 32

أعرب المهاجم الدولي المصري “محمد صلاح” عن استيائه الشديد بسبب مغادرة المدافع الكرواتي “ديان لوفرين” لفريق ليفربول عقب نهاية الموسم الحالي.

تعرف على رسالة وداع محمد صلاح لـ لوفرين

ونشر “محمد صلاح” تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، يعبر فيها عن حزنه الشديد لرحيل “لوفرين” عن ليفربول، والتي قال فيها: “لا أدري ماذا أقول الآن يا صديقي، تعلم إنه شعور صعب بالنسبة لي، سنفقتدك كثيراِ في ليفربول، لقد كنت لاعباً رائعاً وصديق شخصي عظيم”.

وتابع صلاح حديثه في تغريدته قائلاً: “سأفتقدك على المستوى الشخصي، فأنا أحبك كثيراً، شكراً على كل شيء فعلته للنادي، وشكراً على كل شيء فعلته من أجلي، أتمني لك التوفيق في فريقك القادم، أراك قريباً”.

أقرأ أيضاً تأكد غياب كيليان مبابي عن باريس بدوري الأبطال

وصرح “يورجن كلوب” المدير الفني لفريق ليفربول، بأن ” ديان لوفرين” قد قال بالآمس عقب نهاية مباراة ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد، من سيكون أفضل صديق لـ “محمد صلاح”، لقد كانو مقربين للغاية، لكن هذا هو حال كرة القدم، وبالتأكيد سنفتقده بشكل كبير.

وكان نادي ليفربول قد أعلن عن رحيل “ديان لوفرين” عن الفريق عقب نهاية الموسم الحالي، خاصة وأن اللاعب لم يشارك مع الفريق منذ فترة طويلة، كما فقد مكانه في تشكيلة الفريق الأساسية لكتيبة المدرب الألماني “يورجن كلوب”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x