يوفنتوس يجدد تعاقده مع ثنائى الفريق

0 7

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن تجديد تعاقده مع ثنائى الفريق، “جانولوجي بوفون”حارس فريق السيدة العجوز، و “جورجيو كيلليني” مدافع الفريق الإيطالي.

يوفنتوس يجدد تعاقده مع ثنائى الفريق

ووفقاً لصحيفة “كالتشيو ميركاتو” فإن إدارة يوفنتوس قررت تمديد عقود قائدي الفريق، “جانولوجي بوفون” البالغ من العمر 36 عاماً، و “جورجيو كيلليني” البالغ من العمر 35 عاماً، لمدة موسم واحد، لينتهي تعاقدهما مع الفريق الإيطالي بنهاية عام 2021.

ولعب “بوفون” لمدة 19 عاماً مع فريق السيدة العجوز، بعدما انتقل إلى صفوف فريق يوفنتوس عام 2001، ونجح في قيادة الفريق والتتويج معه بـ19 بطولة.

وعلي الجانب الآخر، انضم “جورجيو كيلليني” إلى صفوف فريق يوفنتوس في عام 2005، وتمكن من التتويج بـ17 بطولة مختلفة مع الفريق الإيطالي.

كما أعلن فريق يوفنتوس الإيطالي منذ ساعات، تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي “أرثر ميلو”، قادماً من نادي برشلونة الإسباني، مقابل 72 مليون يورو، إضافة إلى عشرة مليون يورو في كإضافات في حالة تحقيق بطولات مع الفريق.

وعلي الجانب الآخر، أعلن نادي برشلونة الإسباني، تعاقده مع البوسني “ميراليم بيانيتش”، لاعب فريق يوفنتوس، مقابل 60 مليون يورو، إلى جانب خمسة مليون يورو كإضافات.

أقرأ أيضاً رسمياً: لاعب يوفنتوس يرحل عن الفريق

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x