نتيجة مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد

0 7

حسم التعادل الإيجابي نتيجة اللقاء الذي جمع بين نادي برشلونة ونظيره نادي أتليتكو مدريد بهدفين في شباك كل فريق ،في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني الليجا والتي أقيمت أحداثها على ملعب الكامب نو .

‏نتيجة مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد

وكان كتيبة كيكي سيتين قد تعثرت خلال الجولة الماضية أمام سيلتا فيغو بهدفين في شباك كل فريق ،ليواصل الفريق الكاتالوني إهدار النقاط ويعطي ريال مدريد الصدارة على طبق من ذهب .

أقرأ أيضا:التشكيل المتوقع لقمة برشلونة وأتليتكو

بدأ اللقاء بضغط كبير من أصحاب الأرض من أجل خطف هدف التقدم وسط تمركز دفاعي جيد من كتيبة دييجو سيميوني ولاعبي الروحي بلانكوس .

الدقيقة الحادية عشر كانت شاهدة على الهدف الأول ،عندما سجل دييجو كوستا هدف في مرمي فريقه لم يستطع يان اوبلاك التعامل معها ليتقدم برشلونة بالهدف الأول .

وعادل ساؤول نيجويز النتيجة في الدقيقة 19 من ركلة جزاء اسكنها شباك الحارس الألماني تير شتيجن ليعادل النتيجة بين الفريقين .

واصل لاعبي نادي برشلونة الضغط من أجل خطف هدف التقدم لكن دون جدوي لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق .

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لنادي برشلونة في الدقيقة الخمسين تمكن ليونيل ميسي من اسكانها شباك يان اوبلاك .

وعاد حكم اللقاء واحتسب ركلة جزاء في الدقيقة الثانية والستين ولكن هذه المرة لنادي اتليتكو مدريد حولها ساؤول نيجويز في شباك برشلونة .

بهذا التعادل ارتفع رصيد نادي برشلونة إلى النقطة 70 في المركز الثاني بترتيب الدوري الاسباني الليجا خلف ريال مدريد المتصدر بنقطة وحيدة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x