نتائج مباريات الثلاثاء 30/6/2020

0 8

اختتمت فعاليات يوم أمس الاربعاء الموافق الثلاثين من شهر يونيو، من مباريات الدوريات الكبري التي تم استئنافها بعد فترة التوقف التي دامت طيلة الشهور الماضية منذ شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم .

نتائج مباريات الثلاثاء 30/6/2020

قص ريال مايوركا شريط بدء الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني الليجا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في شباك سيلتا فيغو .

وتمكنت كتيبة لوبتيغي من تحقيق الانتصار على ليجانيس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء،ليواصل إشبيلية تقدمه في جدول ترتيب المسابقة .

أقرأ أيضا:نتيجة مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد

وتوالت خسائر نادي برشلونة الذي تعثر مجددا أمام نادي أتليتكو مدريد بالتعادل الإيجابي بهدفين في شباك كل فريق ،ليواصل كيكي سيتين سقوطه رفقة النادي الكاتالوني خلال الجولات الأخيرة ويهدي ريال مدريد لاليجا علي طبق من ذهب .

وفي الدوري الايطالي تمكن لاتسيو من تحقيق الانتصار على تورينو بشق الأنفس بهدفين مقابل هدف واحد ،ليواصل الضغط وتشديد الخناق على نادي يوفنتوس .

وتمكنت كتيبة ماوريسيو ساري من تحقيق الانتصار على جنوي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ،ليحلق وحيدا في ترتيب مسابقة الدوري الايطالي .

الدوري الانجليزي شهد مباراة وحيدة اليوم الثلاثاء ،وتمكن نادي مانشستر يونايتد من تحقيق الانتصار بثلاثية نظيفة في شباك برايتون .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x