موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي والقنوات الناقلة

0 6

يحل نادي خيتافي ضيفا ثقيلا على نظيره نادي ريال مدريد في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني الليجا والتي من المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو .

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي والقنوات الناقلة

وكانت كتيبة كيكي سيتين قد تعثرت خلال الجولة الماضية أمام سيلتا فيغو بهدفين في شباك كل فريق بملعب الابدوس معقل سيلتا فيغو ،وسيكون الفريق الكاتالوني على موعد مع مباراة من العيار الثقيل اليوم الثلاثاء أمام اتليتكو مدريد بالجولة الثانية والثلاثين على ملعب الكامب نو في واحدة من كبري مباريات الليجا .

أقرأ أيضا:المباريات المتبقية لريال مدريد وبرشلونة حتي نهاية الدوري الاسباني

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

وتقام مباراة ريال مدريد ونظيره خيتافي في تمام العاشرة مساء الخميس المقبل على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو وتذاع المباراة عبر فضائية BIEN SPORTS HD3 .

وتخوض كتيبة زين الدين زيدان اللقاء من أجل تحقيق الانتصار لاشيء غيره من أجل مواصلة تربعه على عرش المسابقة ،بعد نجاحه في الفوز خلال الجولة الماضية أمام إسبانيول بهدف نظيف عن طريق الدولي البرازيلي كاسيميرو .

ويتربع ريال مدريد على صدارة ترتيب الدوري الاسباني الليجا برصيد 71 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 69 نقطة .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x