ماني: محظوظ باللعب مع صلاح وفيرمينو

0 8

أعرب ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي عن سعادته باللعب بجوار الثنائي المصري محمد صلاح والبرازيلي روبيرتو فيرمينو، مؤكداً أنه، ماني ، محظوظ للغاية باللعب مع صلاح وفيرمينو.

 

وساهم ماني رفقة صلاح وفيرمينو في تتويج ليفربول رسمياً بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” في الموسم الحالي، وذلك بعد خسارة ملاحقه المباشر مانشستر سيتي على يد تشيلسي بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة 32.

 

وقال ماني في تصريحات أدلى بها اليوم الثلاثاء للموقع الرسمي لليفربول: “أعتقد أننا لاعبون محظوظون باللعب بجوار بعضنا البعض”.

 

ماني: محظوظ باللعب مع صلاح وفيرمينو

وتابع ماني: “أنا محظوظ بالغاية باللعب بجانب صلاح وفيرمينو، إنهما يقومان بكل شيء سهل بالنسبة لي”.

 

وأضاف اللاعب السنغالي: “غالباً ما يتحدث الناس عنا، لكن الحقيقة أن ليفربول أكبر من أن يقتصر على ماني وصلاح وفيرمينو فقط”.

 

النني يقترب من العودة لأرسنال

وسيحل ليفربول ضيفاً على مانشستر سيتي يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة رقم 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي المباراة التي من المتوقع أن يقوم فيها لاعبو السيتي بعمل ممر شرفي للاعبي الريدز، تكريماً لهم بعد الفوز بلقب البريميرليج، قبل ست جولات من نهاية المسابقة، التي عادت مرة أخرى في الشهر الماضي بعد توقفها لنحو ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x