لماذا وافق ريال مدريد علي رحيل أشرف حكيمي ؟

0 9

علي عكس توقعات جماهير ريال مدريد وافقت إدارة النادي ممثلة في رئيسها فلورنتينو بيريز وشركائه ،علي رحيل الدولي المغربي أشرف حكيمي لصفوف نادي انتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل وجود رغبة من اللاعب في المشاركة بشكل أساسي خلال منافسات الموسم المقبل .

لماذا وافق ريال مدريد علي رحيل أشرف حكيمي ؟

وتضع كتيبة المرينجي ممثلة في المدير الفني للفريق زين الدين زيدان عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،ابرزها كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي ،إضافة إلي ايرالينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني .

حكيمي بات قريبا للغاية من الانضمام لصفوف نادي انتر ميلان بعدما رفض راتبا سنويا من بايرن ميونيخ بقيمة 7 ملايين دولار ،ومانشستر سيتي من أجل الانضمام لصفوف  النيرتزوري بشكل نهائي .

أقرأ أيضا:بروسيا دورتموند يعلن عن قرار جديد بشأن أشرف حكيمي

ووفقا لوسائل إعلامية مقربة من ريال مدريد فإن إدارة المرينجي وافقت بشكل نهائي على رحيل أشرف حكيمي عن الفريق بشكل رسمي ،من أجل تحقيق الموازنة المالية بعد جائحة كورونا التي كانت بمثابة خسائر اقتصادية رهيبة لكل أندية العالم .

وتري إدارة نادي ريال مدريد أن القيمة التسويقية التي حققها أشرف حكيمي ،ودخول خزائن النادي مبلغ 45 مليون دولار ،ستساعد النادي في الصيف المقبل ،على إبرام أهدافه امثال كيان مبابي وايرالينج هالاند .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x