لاعب برشلونة: أتمنى مواجهة باريس في نهائي الأبطال

لاعب برشلونة: أتمنى مواجهة باريس في نهائي الأبطال

0 8

أكد المدافع الفرنسي “كليموه لينغليت” مدافع فريق برشلونة الإسباني، أن فريقه مستعد للقتال من أجل تحقيق الفوز، في جميع مباريات فريقه المتبقية في الدوري الإسباني.

لاعب برشلونة: أتمنى مواجهة باريس في نهائي الأبطال

وأعرب “لينجليت” عن أمنيته بمواجهة فريق باريس سان جير مان الفرنسي، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وأنه سيكون حلماً بالنسبة له إذا تحقق، والذي أكد أنه بالطبع يرغب في أن يفوز برشلونة بالبطولة القارية، ويعود بها الفريق إلى جماهير “الكامب نو”.

وقال “لينغليت” إن برشلونة يمر بظروف صعبة هذا الموسم، علي المستويين الرياضي والإقتصادي، لكن نحن هنا نحاول مساعدة النادي علي تخطي تلك الأزمة، فلم يعتاد الفريق الكتلوني علي ذلك الآمر سابقاً.

ويلتقي فريق برشلونة، مساء اليوم الثلاثاء، أمام فريق أتليتكو مدريد، في المباراة التي تنطلق في الساعة العاشرة من مساء اليوم، علي ملعب “الكامب نو” معقل الفريق الكتلوني، في إطار مباريات الإسبوع الـ33 من الدوري الإسباني.

الجدير بالذكر أن فريق برشلونة يأتي بالمركز الثاني، في ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد المتصدر، برصيد 71 نقطة.

أقرأ أيضاً سيميوني: ليس لدينا ميسي، لكن نمتلك يورينتي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x