صلاح سيتواجد مع الفراعنة في الأولمبياد

0 11

أكد المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، شوقي غريب، أن نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، سيتواجد رفقة الفراعنة في أولمبياد طوكيو التي ستجرى أحداثها في عام 2021 القادم.

 

وأوضح غريب في تصريحات أدلى بها لجريدة اليوم السابع، اليوم الأحد، أن الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي، استقر على أن يكون صلاح، هو أول اللاعبين الذين سيتم دعوتهم من ضمن الثلاثة الكبار الذين سوف يستعين بهم المنتخب في رحلته إلى طوكيو وفقاً للوائح البطولة.

 

صلاح سيتواجد مع الفراعنة في الأولمبياد

وأشار مدرب الفراعنة إلى أنه يهدف إلى تحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية خلال مشاركة المنتخب الأولمبي في الأولمبياد القادمة ، مبيناً أن المجموعة ستبدأ العمل مبكراً من أجل الاستعداد لمنافسات البطولة، فور تحديد حالة النشاط الرياضي مع جائحة كورونا في مصر.

 

كلوب: يجب أن نشكر ألمانيا لأنها السبب بفوزنا بالبريميرليج

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الأولمبي سيخوض مباريات يتراوح عددها بين 13 و16 مباراة، وذلك ضمن استعداداته لخوض أولمبياد طوكيو ، وستتضمن المباريات مدارس مختلفة من فرق من آسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x