صالح جمعة يعود لتدريبات الأهلي بعد غياب

0 12

ذكرت تقارير صحفية مصرية أن النادي الأهلي قرر رفع الإيقاف عن نجم وسطه صالح جمعة من أجل العودة للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية مرة أخرى.

 

وكان مدرب النادي الأهلي، السويسري رينيه فايلر، قد قرر في وقت سابق تجميد اللاعب وعدم مشاركته في تدريبات الفريق الجماعية، لأسباب انضباطية.

 

لكن وفقاً لتقارير صادرة اليوم الاثنين، فإن فايلر وبعد اطلاعه على تقارير من مدير الكرة سيد عبد الحفيظ تفيد بانضباط اللاعب في الفترات الآخيرة، قرر عودته للمشاركة في تدريبات الفريق مرة أخرى، استعداداً لعودة منافسات الدوري الممتاز، التي ستنطلق آواخر شهر يوليو القادم، بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

صالح جمعة يعود لتدريبات الأهلي بعد غياب

من جهته، أكد الإعلامي بقناة أون سبورت، أحمد شوبير، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اليوم الإثنين، أن صالح سوف يعود غداً الثلاثاء للمشاركة في تدريبات الفريق.

 

غموض في مستقبل أزارو مع الأهلي

وكتب شوبير تدوينة قال فيها: “صالح جمعة يشارك لأول مرة بعد غياب طويل فى تدريبات الأهلى الجماعيه غداً.. فهل تكون بداية جديدة لصالح جمعة؟”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x