سيميوني: ليس لدينا ميسي، لكن نمتلك يورينتي

0 7

تحدث المدرب الأرجنتيني “دييجو سيميوني” المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد الإسباني، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، لمباراة فريقه أمام برشلونة، في الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، والتي تحدث فيها عن استعدادات “الروخي بلانكوس” لمواجهة الفريق الكتلوني علي ملعب “كامب نو”.

سيميوني: ليس لدينا ميسي، لكن نمتلك يورينتي

وقال “دييجو سيميوني” إن “ميسي” لاعب مهم في صفوف برشلونة، ودائماً ما يكون مصدر الخطورة علي أتليتكو مدريد، لكننا جاهزين لفرض رقابة عليه، لأننا نسعي إلى الفوز في المباراة، للحفاظ علي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني.

وتابع “سيميوني” حديثه قائلاً: لقد تعاقدت مع “ماركوس يورينتي” من ريال مدريد في بداية العام، لأنه يشبهني في امتلاك الشغف بكرة القدم، ويلعب في عدة مراكز، هو مقاتل علي أرض الملعب ،والآهم من ذلك، أنه يجيد فرض الرقابة علي اللاعبين الكبار، هو لاعب مهم بالنسبة لفريق أتليتكو مدريد.

وبسؤال “سيميوني” عن تقييمه لأداء لاعب أتليتكو مدريد السابق “أنطوان جريزمان” مع فريق برشلونة، أشار “سيميوني” إلى أنه لا يشاهد مباريات برشلونة كثيراً، ويركز فقط علي فريق أتليتكو مدريد، لكنه دائماً ما يسمع أن لاعبه السابق يتعرض لانتقادات كثيرة، بسبب تراجع مستواه خلال الأسابيع الآخيرة.

أقرأ أيضاً ماذا قدم سيميوني مع أتليتكو مدريد؟

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x