سيميوني: أتلتيكو مدريد غير محظوظ على الكامب نو

0 7

يحل فريق أتلتيكو مدريد، ضيفاً علي فريق برشلونة مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تنطلق في الساعة العاشرة من مساء اليوم، علي ملعب “الكامب نو” معقل الفريق الكتلوني، في إطار مباريات الإسبوع الـ33 من الدوري الإسباني.

سيميوني: أتلتيكو مدريد غير محظوظ على الكامب نو

وصرح المدرب الأرجنتيني “دييجو سيميوني” المدير الفني لفريق اتليتكو مدريد، بأن فريقه غير محظوظ باللعب أمام فريق برشلونة علي ملعب “الكامب نو”.

وقال “سيميوني” إن فريق اتلتيكو مدريد أمامه تحديٍ صعب أمام برشلونة الليلة، الجميع يعلم ماذا يحدث عند الخسارة، لأننا لم نعرف السعادة أبداً علي ملعب “الكامب نو”، لكن لدنيا الطموح في إنهاء هذا الآمر، وتحقيق الفو علي فريق برشلونة في ملعبه.

ولعب أتليتكو مدريد 11 مباراة أمام فريق برشلونة علي ملعب “الكامب نو”،  تحت قيادة المدرب الأرجنتيني “دييجو سيميوني”، لكنه لم يتذوق طعم الفوز خلال هذه المباريات، حيث تعرض الفريق للخسارة في سبعة مباريات، وتعادل في خمسة مباريات.

ويأمل فريق برشلونة في تحقيق الفوز علي أتليتكو مدريد، وحصد نقاط المباراة الثلاث، لاستعادة صدارة الدوري الإسباني من جديد، ولو بشكل مؤقت.

أقرأ أيضاً سيميوني: ليس لدينا ميسي، لكن نمتلك يورينتي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x