رونالدو يقود يوفنتوس لفوز عريض على جنوى

0 7

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس الإيطالي لتحقيق فوز عريض على مستضيفه جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

جاء ذلك في المباراة التي جرت أحداثها بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو”.

 

وبالرغم من انتهاء الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف، إلا أن يوفنتوس نجح مع بداية الشوط الثاني في هز شباك جنوى بهدف في الدقيقة 50 سجله باولو ديبالا.

 

وظهر النجم كريستيانو رونالدو في الدقيقة 56 من زمن المباراة ليسجل لفريقه الهدف الثاني، وذلك قبل أن يوقع البرازيلي دوجلاس كوستا على الهدف الثالث لليوفي في الدقيقة 73.

 

رونالدو يقود يوفنتوس لفوز عريض على جنوى

وفي الدقيقة 76 تمكن أصحاب الأرض من تقليل الفارق، وذلك بهدف سجله آندريا بينامونتي في الدقيقة 76.

 

حاول لاعبو جنوى تقليل الفارق بهدف ثان، لكن محاولاتهم باءت بالفشل، لينتهي اللقاء بفوز يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لصالح فريق جنوى.

 

حكيمي يصل ميلانو للتوقيع للإنتر

وبهذا الانتصار رفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى 72 في صدارة ترتيب الكالتشيو، بينما تجمد رصيد جنوى عند 26 نقطة في المركز السادس عشر في الترتيب.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x