رسمياً: لاعب برشلونة إلى يوفنتوس

0 6

أعلن نادي برشلونة الإسباني، مساء اليوم الإثنين، في بيان أصدره عبر موقعه الرسمي، عن انتقال لاعبه البرازيلي آرثر ميلو، إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، لينضم له خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأوضح برشلونة في بيانه أنه تم الاتفاق بين مسؤولي الناديين على إتمام الصفقة مقابل مبلغ قدره 72 مليون يورو، بالإضافة إلى عشرة ملايين يورو إضافات.

 

كما أشار النادي الكتالوني في نفس البيان إلى أن اللاعب سوف يستمر مع الفريق حتى نهاية منافسات الموسم الجاري في أغسطس ، قبل الانضمام بشكل رسمي إلى يوفنتوس، بعد ذلك التاريخ.

 

رسمياً: لاعب برشلونة إلى يوفنتوس

وشارك آرثر الذي انضم إلى برشلونة في صيف عام 2018 الماضي في 72 مباراة مع الفريق الكتالوني منذ انضمامه إليه من جيرميو البرازيلي، بواقع 47 في الليجا و10 مباريات في الكأس و13 مباراة في دوري أبطال أوروبا ومباراة في كأس السوبر الإسباني.

 

بنزيما يُحقق رقماً قياسياً مميزاً

بالإضافة إلى ذلك ، نجح اللاعب في الموسمين الذين قضاهما مع برشلونة، نجح في تسجيل ثمانية أهداف، وكانت أولى أهدافه مع الفريق في مرمى أوساسونا في الدوري الإسباني “الليجا”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x