رئيس برشلونة يكشف أسباب رحيل أرثر ميلو

0 6

تحدث “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن أسباب إصراره علي رحيل لاعب الوسط البرازيلي “أرثر ميلو”، عن صفوف فريق برشلونة، بسبب كثرة الإنتقادات التي تعرض لها، بعدما انتقل اللاعب بشكل رسمي إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

رئيس برشلونة يكشف أسباب رحيل أرثر ميلو

وقال “بارتوميو” في حديثه صباح اليوم، لصحيفة “سبورت” الإسبانية، المقربة من نادي برشلونة، إنه قام بشراء “أرثر ميلو” منذ عامين مقابل31 مليون يورو، وفي الوقت الحالي هو مجرد لاعب بديل في تشكيلة الفريق الكتلوني، لذالك وافقت علي رحيله عن الفريق، بعدما تلقينا عرضاً مناسباً من يوفنتوس الإيطالي.

وأضاف “بارتوميو” أنه قام ببيع “أرثر ميلو” مقابل 72 مليون يورو، إضافة إلى عشرة مليون يورو مكافآت، وهو ما يعني حصول برشلونة علي أرباح تزيد عن 60 مليون يورو، وهو ضعف قيمة شراء “أرثر” منذ عامين، ستساعد في التخفيف من خسائر الأزمة المالية، التي تعرض لها نادي برشلونة، منذ توقف نشاط كرة القدم، بسبب تفشي فايروس كورونا في العالم.

وأشار رئيس نادي برشلونة إلى أن صفقة “أرثر ميلو” كانت مناسبة لطموحات فريق برشلونة، أن تتجاوز الأزمة المالية برحيل لاعب بديل، وبنفس الوقت تتعاقد مع لاعب مثل “ميراليم بيانيتش” لتعويضه، أعتقد أنني أتخذت القرار الصحيح من أجل برشلونة.

أقرأ أيضاً الماركا: سيتين سيغادر برشلونة نهاية الموسم

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x