دونجا لن يستطيع اللعب للزمالك

0 6

ذكرت تقارير صحفية صادرة اليوم الثلاثاء أن لاعب نادي بيراميدز نبيل عماد دونجا لن يستطيع اللعب لصالح فريق الزمالك بالرغم من توقيع على عقود الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكان دونجا وفقاً لما تردد من أنباء في الساعات القليلة الماضية، قد وقع للزمالك على عقد انتقاله إلى صفوفه لمدة أربع سنوات قادمة أي حتى موسم 2023-2024.

 

لكن بحسب صحيفة اليوم السابع، فإن دونجا لن يستطيع اللعب للزمالك إذا لم تتمكن إدارة الأبيض من التوصل لاتفاق مع إدارة بيراميدز.

 

دونجا لن يستطيع اللعب للزمالك

وأوضحت الصحيفة أن بيراميدز كان قد عدل عقد دونجا في شهر سبتمبر الماضي ليستمر بموجب ذلك مع النادي حتى عام 2023، وهو الأمر الذي يعوق انتقاله إلى الزمالك بالرغم من حصول النادي على التوقيع الرسمي للاعب.

 

الزمالك لم يفاوض أحمد حجازي

ومن المنتظر أن يكثف مسؤولو الزمالك من مفاوضاتهم مع إدارة بيراميدز على أمل التوصل لاتفاق يتيح لدونجا اللعب للزمالك خلال منافسات الموسم المقبل، لأنه لن يستطيع اللعب بقميص الفريق إذا لم تكن هناك موافقة من ناديه.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x