جاريث بيل يقترب من العودة لتوتنهام

0 6

يعاني قائد المنتخب الويلزي “جاريث بيل” لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، من كثرة الإنتقادات التي يتعرض لها في الموسمين الماضيين، بسبب تراجع مستوي اللاعب خلال مباريات ريال مدريد، ليكون ضمن قائمة الأسماء المرشحة للخروج من ريال مدريد، مع اقتراب فتح باب سوق الإنتقالات من كل عام.

جاريث بيل يقترب من العودة لتوتنهام

ووفقاً لصحيفة “الميرور” البريطانية، فإن “جاريث بيل” مهاجم فريق ريال مدريد، قريب من مغادرة صفوف النادي الملكي، والإنتقال إلى فريقه السابق توتنهام الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن نجاح فريق توتنهام، في إعادة “جاريث بيل” إلى الفريق بداية من الموسم المقبل، يتوقف علي عدم مبالغة ريال مدريد في قيمة الصفقة، حيث يرغب الفريق الإنجليزي في دفع 40 مليون يورو فقط، من أجل التعاقد مع الجناح الويلزي “جاريث بيل”.

ويعيش “جاريث بيل” حالة من عدم الإستقرار مع ريال مدريد هذا الموسم، إضافة إلى جلوسه احتياطياً في غالبية مباريات ريال مدريد، فضلاً عن المشاكل المتكررة بينه وبين “زين الدين ريدان” المدير الفني لنادي ريال مدريد، مما يجعل “جاريث بيل” قريباً من مغادرة الفريق عقب نهاية الموسم.

أقرأ أيضاً بنزيما يُحقق رقماً قياسياً مميزاً

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x