برشلونة يُعلن انتقال لاعبه نهائياً لخيتافي

0 8

أعلن برشلونة صباح اليوم الثلاثاء عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن أن نادي خيتافي اشترى بشكل نهائي عقد لاعبه مارك كوركوريا، ليُصبح لاعباً للفريق بصفقة نهائية.

 

وكان برشلونة قد أعار اللاعب الذي يبلغ من العمر 21 عاماً إلى خيتافي، مع بند يسمح لخيتافي بالتعاقد مع اللاعب بشكل نهائي في مقابل مبلغ قدره 10 مليون يورو.

 

ووفقاً لما أعلنه برشلونة، فإن خيتافي قد قام بشراء عقد كوكوريا وقام بتسديد قيمة العشرة ملايين يورو، ليضم اللاعب بشكل نهائي إلى صفوفه.

 

برشلونة يُعلن انتقال لاعبه نهائياً لخيتافي

لكن النادي الكتالوني أكد أنه وضع بنداً في العقد ينص على أحقيته في الحصول على نسبة 10% من بيع خيتافي للاعب لأي فريق في المستقبل، خاصةً وأنه يمتلك إمكانيات وقدرات رائعة.

 

وجاء ذلك الإعلان بعد يوم واحد من إعلان برشلونة عن انتقال لاعبه البرازيلي آرثر ميلو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، وكذلك التعاقد مع ميراليم بيانيتش من البيانكونيري في المقابل.

 

حكيمي يصل ميلانو للتوقيع للإنتر

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعبين الذين انتقلوا إلى فرق الدوري الإسباني على غرار برشلونة ، لن يتمكنوا من المشاركة مع فرقهم الجديدة قبل بدء الموسم الجديد، خاصةً بعد أن تأخرت مواعيد انتهاء المسابقات المحلية والأوروبية، بسبب فيروس كورونا المستجد، والذي توقفت الدوريات الأوروبية الكبرى بسببه قبل ثلاثة اشهر قبل أن تعود إلى أنشطتها مرة أخرى مؤخراً.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x