الماركا: هناك عبقري يحكم الدوري الإسباني

0 3

تصدر اللاعب الفرنسي “كريم بنزيما” مهاجم نادي ريال مدريد، غلاف صحيفة “الماركا” الإسبانية، والتي علقت عليه بأن هناك عبقري يحكم الدوري الإسباني.

الماركا: هناك عبقري يحكم الدوري الإسباني

وقالت صحيفة “الماركا” الإسبانية، إن المهاجم الفرنسي لريال مدريد “كريم بنزيما”، هو أفضل لاعب في الدوري الإسباني هذا الموسم،ويقدم مستويات رائعة مع ريال مدريد هذا الموسم في جميع البطولات.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن “كريم بنزيما” قد نجح في تعويض رحيل البرتغالي “كريستيانو رونالدو” عن ريال مدريد، بعدما غادر إلى فريق يوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2018 مقابل 95 مليون يورو.

ونجح “كريم “بنزيما” في قيادة ريال مدريد، لاستعادة صدارة الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، وبفارق نقطتين عن فريق برشلونة الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 69 نقطة.

وتمكن “كريم بنزيما” من تسجيل 17 هدفاً هذا الموسم، مع فريق ريال مدريد في الدوري الإسباني، كما ساهم في صناعة سبعة أهداف أخرين لزملائه في الفريق.

وأشارت صحيفة ريال مدريد، إلى أن “كريم بنزيما” هو اللاعب الوحيد، الذي شارك في جميع مباريات ريال مدريد هذا الموسم، رفقة “سرجيو راموس” و “رفائيل فاران” مدافعي الفريق الإسباني.

أقرأ أيضاً بنزيما يُحقق رقماً قياسياً مميزاً

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x