الماركا: سيتين سيغادر برشلونة نهاية الموسم

0 8

قررت إدارة نادي برشلونة الإسباني، رحيل المدرب الإسباني “كيكي سيتين” المدير الفني للفريق الكتلوني، عقب نهاية الموسم الحالي 2019/2020.

الماركا: سيتين سيغادر برشلونة نهاية الموسم

ووفقاً لصحيفة “الماركا” الإسبانية، فإن “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس نادي برشلونة الإسباني، قد قرر إقالة المدير الفني للفريق “كيكي سيتين” عقب نهاية الموسم الحالي 2019/2020، بسبب النتائج السلبي التي حققها الفريق مع المدرب الإسباني، منذ تعاقده مع الفريق الكتلوني منتصف الموسم الحالي، خلفاً لـ “أرنستو فالفيردي”.

ولعب برشلونة خمسة مباريات، تحت قيادة “كيكي سيتين” منذ عودة مباريات الدوري الإسباني، فاز برشلونة في ثلاثة مباريات، وتعادل في مباراتين، ليفقد برشلونة الصدارة لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن إدارة نادي برشلونة قد تتراجع عن قرار إقالة المدير الفني للفريق، في حالة نجح برشلونة في التتويج بلقب الدوري الإسباني “الليجا” هذا الموسم.

وذكرت الصحيفة أن إدارة فريق برشلونة، تتجه منذ الآن إلى الدخول في مفاوضات للمرة الثانية، مع “تشافي هيرنانديز” لاعب وسط الفريق السابق، والمدير الفني الحالي لفريق السد القطري، لتولي قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل.

أقرأ أيضاً بيكيه: نحن برشلونة وسنثبت ذلك

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x